In the Name of Allah The Most Benficiant and The Most Merciful

In the Name of Allah The Most Benficiant and The Most MercifulFree Hit Counters

Sunday 17 May 2020

مشروع 2020: "مسجد الإمام حسن بن علي بن أبي طالب ع

مشروع 2020: "مسجد الإمام حسن بن علي بن أبي طالب ع
."
Translate by Google Translator.



15 رمضان 1441 - 9 مايو 2020

السلام عليكم
أنا أكتب رسالة الموظفين هذه لاستئناف التبرع لإنشاء "مسجد الإمام حسن ع. في نيروبي ، كينيا. ميزانيتنا التقريبية 400.000 دولار (أربعمائة ألف دولار أمريكي). سيكون هذا بناء مسجد حديث للصوماليين وإثيوبيا الشيعة المحولين في نيروبي ، كينيا.

من فضلك تبرع بسخاء. المعلومات المصرفية:
اسم التجاري الدولي: هاشم علي
رقم العبور: 02632 - رقم المؤسسة: 010 - رقم الحساب: 6856497

بعد سنوات من التجارب في القرن الأفريقي. الآن توصلنا إلى استنتاج أنه ليس من الممكن ولا إنشاء أي مركز شيعي قانوني في القرن الأفريقي. اختيارنا نيروبي ، كينيا هي أفضل مكان لإنشاء مركز شيعي ؛ "مسجد الإمام حسن ع." - ستشمل المسجد ، الحسينية ، المكتبة ، تعليم الكبار ، مادريسا وهوزا الصغيرة. بمساعدتكم ، سوف نتطلع أيضًا إلى بناء بعض الشقق للعلماء وبعض الطلاب في المستقبل.

يتطلع العديد من الإثيوبيين والصوماليين للحصول على إجابات حول إيمان الجعفري للإسلام. يتطلع الكثيرون إلى مقابلة علماء الشيعة شخصيًا للتعرف على الإيمان الشيعي - الجعفري فيخ. وبالتالي فإن المركز سيساعد أولئك الذين يبحثون عن معرفة أهل البيت ع. بلغاتهم مع مواطنيهم. إن الشيعة الصوماليين والشيعة الإثيوبيين شخصيات مهمة للغاية. يجب إيلاء الاهتمام الكامل لتلك المجتمعات لسد الفجوة الناجمة عن عدم وجود تنظيم شيعي في القرن الأفريقي.

هناك نناشد جميع أخواتنا وإخواننا أن يتقدموا لتحقيق ذلك. يرجى التقدم والمساهمة قدر الإمكان على الأقل في جمع 400000 دولار. نحن نعمل من أجل جمع التبرعات ، حتى نتمكن أيضًا من رؤية التبرع الذي نتلقاه. سيشمل ذلك تقييم الاحتياجات وكتابة التقارير وعمل التصميم النهائي للمسجد بشكل احترافي وما إلى ذلك. الموقعون أدناه جاهزون للسفر بأسرع ما يمكن في يونيو 2020. الوقت ينفد ، يجب أن نعمل الآن ، من أجل الإمام مهدي عجف.

Wama Alayna illal balaagh،
خادم الإمام المهدي عجف.
هاشم أوكيرا
+1 416 8211376 - البريد الإلكتروني hashimokera@gmail.com - مدونة ا

No comments: